ما هي شهادات SSL

لماذا يجب أن أضع في اعتباري اضافة شهادات SSL لموقعي؟

بالنسبة إلى أي موقع للتجارة الإلكترونية ، يتوقع العملاء عبر الإنترنت أن يتم نقل معلوماتهم المالية بأمان. لن يكمل العديد من العملاء المعاملة إلا إذا رأوا أنها آمنة. وبشكل متزايد ، يتوقع مستخدمو الإنترنت أيضًا تشفير جميع المعلومات السرية ، مثل السجلات الطبية ومعلومات التعريف الشخصية. هذه التوقعات تعني أنه من جانب مستخدمي الإنترنت ، فإن الطلب على شهادات SSL قوي ومتزايد.

الفوائد التي تعود عليك مهمة. شهادات SSL هي منتجات ذات هامش مرتفع يسهل بيعها ، وبمجرد أن يقوم العميل بتثبيتها ، نادراً ما تكون هناك حاجة إلى الصيانة.
ما هو SSL ، وما هي شهادة SSL؟

SSL يرمز إلى Secure Sockets Layer. إنها طبقة تشفير تقوم بتشفير المعلومات التي يتم تبادلها بين العميل والخادم ، وحماية نقل البيانات الحساسة والخاصة.

تسمح لك شهادة SSL بتطبيق تقنية تشفير SSL على موقعك ، بحيث يتم تشفير المعلومات التي يتم نقلها منه. يتوقع المستهلكون شهادات SSL لأي موقع يتعامل مع معلومات حساسة مثل معلومات الهوية أو أرقام بطاقات الائتمان أو السجلات السرية.
كيف تعمل شهادة SSL؟

شهادة SSL هي ملف مثبت على خادم الويب الذي يعمل عليه موقع الويب. يتكون هذا الملف من جزأين. الأول هو المفتاح العام ، الذي يشفر البيانات. والثاني هو المفتاح الخاص الذي يفك تشفير البيانات. عندما يتصل عميل ، مثل متصفح ويب ، بخادم مؤمَّن بواسطة SSL ، يتم إنشاء جلسة فريدة باستخدام هذين المفتاحين. جميع البيانات المرسلة خلال هذه الجلسة محمية ، ولا يمكن فك تشفيرها من قبل أي طرف بخلاف ذلك العميل المحدد والخادم.
لماذا أحتاج إلى شهادة SSL لموقعي؟

إذا كان موقعك يرسل معلومات حساسة أو يتلقىها ، فإن العملاء يتوقعون أن تكون آمنة مع شهادة SSL. سيغادر الكثيرون موقعك إذا رأوا أنه غير مؤمن.
النطاق الذي أرغب في تأمينه ليس في حسابي ، فهل ما زال بإمكاني شراء شهادة SSL؟

نعم يمكنك ذلك. لا يلزم أن يكون النطاق الذي تريده آمنًا في حسابك أو حتى أنه مسجل لدينا.
هل تبيع شهادات بالسلاسل؟

نعم ، يتم تقييد جميع شهاداتنا إلى CA (سلطة إصدار الشهادات).
ما هو CA؟

CA لتقف على سلطة التصديق. المرجع المصدق (CA) هو الشركة التي تصدر شهادة SSL.
ما هو الفرق بين شهادة التحقق من صحة المجال وشهادات التأكيد الأعلى؟

تصادق شهادات التحقق من صحة النطاق على أن مشتري الشهادة يملك أيضًا (أو يدير) اسم النطاق الذي سيتم تطبيق الشهادة عليه. هذا أدنى مستوى من المصادقة يقدم أيضا أقل الأسعار ويسمح لك لتأمين موقع الويب الخاص بك بسرعة أكبر.

تتلقى شهادات التحقق من صحة المؤسسة بعض التدقيق لتأكيد العلاقة بين اسم النطاق ، مالك النطاق ، والنشاط التجاري الذي سيتم استخدام الشهادة له.

تتطلب شهادات التحقق من الصحة الموسعة سلطة إصدار الشهادات (الشركة التي تصدر الشهادة ، مثل GeoTrust أو Symantec) لإجراء تحقق أكثر شمولاً من عمل المشتري وسلطته في شراء شهادة نيابة عن تلك الشركة. وبمجرد تثبيتها ، تقوم شهادات EV بتحويل شريط عناوين المتصفح باللون الأخضر لإعطاء الزائرين إشارة مرئية مفادها أن هذا الموقع جدير بالثقة.

العودة الى الأعلى
ما فائدة الحصول على شهادة تحقق أعلى؟

شهادات ضمان منخفضة تشفير الاتصال. تؤدي شهادات التحقق الأعلى من التشفير نفس التشفير ، وتضيف راحة البال لزائريك من خلال إظهارهم أن المرجع المصدق قد أثبت ملكية موقعك على أنه ينتمي إلى نشاط تجاري مشروع.
ماذا يفعل شريط العنوان الأخضر؟

يمنح شريط العناوين الأخضر رمزًا مرئيًا بديهيًا يعتبر نشاطك التجاري مشروعًا. لا يتوفر الشريط الأخضر إلا مع شهادات التحقق من الصحة الموسعة (EV). وعلى النقيض من ذلك ، فإن متصفحات الويب الرئيسية تتكامل مع الحماية من الخداع بحيث تعرض مواقع التصيد المعروفة شريطًا أحمر اللون. أظهرت الدراسات تأثيرًا قويًا وإيجابيًا للشركات التي تستخدم شهادات EV.
لماذا تعتبر العلامة التجارية للشهادة مهمة؟

من الناحية الوظيفية ، جميع الشهادات بنفس مستوى التشفير تعمل بشكل مشابه. ومع ذلك ، بالنسبة إلى العملاء المتميزين ، فإن العلامة التجارية في الشهادات لها نفس التأثير الذي تتمتع به الملابس المصممة: فهي تمنح العملاء الذين يتمتعون بالخبرة ثقة بأنك شركة متطورة.
كيف يعرف الزوار نوع شهادة SSL التي أستخدمها؟

لمعرفة شهادة SSL التي تستخدمها ، انقر على أيقونة القفل في مربع عناوين المتصفح. نافذة جديدة تنبثق بمعلومات عن شهادتك.
هل تعمل شهادات SSL في جميع متصفحات الويب؟

تتوافق شهادات SSL مع 99.9٪ من جميع المتصفحات ، بما في ذلك جميع متصفحات الويب الرئيسية.
لقد غيرت خوادم الويب ولم تعد شهادتي تعمل. هل يمكنني الحصول على إعادة إصدار الشهادة؟

نعم فعلا. على خادم الويب الجديد ، قم بإنشاء CSR جديد لشهادتك. اتصل بالشهادة