أسئلة متكررة

كم تكلفة تصميم موقع انترنت ؟ وما هي المدة المطلوبة لإنجازه؟ ما الذي سأحصل عليه عند طلب خدمة تصميم موقع انترنت ؟ والعديد من الأسئلة.

يسرنا في هذا القسم الإجابة عن جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم الواردة حول خدمة تصميم موقع انترنت، والتي تقدمها مؤسسة أعمال نت لعملائها الكرام.

وفيه نعرض أبرز الأسئلة الشائعة والمتكررة التي تردنا من عملائنا الدائمين وأيضاً المحتملين منهم، ونقدمها لزائرنا الكريم عله يجد فيها فائدة مُرضية لتكوين صورة واضحة عن تفاصيل عملنا وآليته.

لطفاً لا تتردد بطرح أي سؤال حول الخدمة وشاركنا أي سؤال يتبادر إلى ذهنك.

فريقنا دوماً على استعداد تام للإجابة عن كافة أسئلتكم واستفساراتكم.. اتصالكم يسرنا

تختلف تكلفة تصميم موقع الانترنت بين موقع وآخر، وذلك بحسب الاضافات التي يتضمنها كل موقع وما هي الوظائف والامكانيات البرمجية المعتمدة فيه. وبشكل عام فإن أسعار تصميم موقع انترنت خاص بشركة أو أي نشاط تجاري لدينا يتراوح سعره بين 200 الى 500 دولار أمريكي وتشمل الدومين (اسم الموقع الخاص) والاستضافة وكذلك الدعم الفني لمدة عام كامل.

نلتزم في أعمال نت بتصميم مواقع عملائنا وتسليمها لهم على أكمل وجه ضمن جدول زمني محدد وهو 7 أيام بالتمام والكمال دون زيادة أو إنقاص وذلك طبعاً بمشيئة الله.

وتتوزع المدة على الشكل الآتي:

خلال مدة أقصاها 48 ساعة، يتم إطلاق الموقع في نسخته التجريبية، ويتم اعداد لوحة تحكم خاصة للعميل لكي يتمكن من متابعة مراحل تصميم موقعه مع فريق العمل خطوة بخطوة.

خلال الأيام الخمسة المتبقية في جدول العمل، تتم مناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بالتصميم والاضافات مع العميل وصولاً الى الشكل النهائي للموقع كما يراه العميل مناسباً تماماً مرضياً له بالحد الأقصى.

في تمام اليوم السابع يتم اطلاق الموقع بشكله النهائي والمتفق عليه بعد التأكد من ملاءمته ومطابقته لمتطلبات العميل.

*تجدر الاشارة إلى أن مدة الإنجاز ثابتة لكنها قد تختلف بالنسبة للمواقع ذات المتطلبات البرمجية الاضافية وقد تمتد إلى 14 يوماً وربما أكثر وهذا ما يبينه فريق العمل للعميل عادةً قبل الشروع بتنفيذ المشروع.

ما لذي ستحصل عليه ؟

website website تصميم مواقع ويب متوافق web tools
موقع ويب على الانترنت دومين خاص بموقعك تصميم ديناميكي عصري ومتميز نظام تحكم متطور

emails

support

seo

catgorey

عناوين ايميل باسم موقعك دعم فني متواصل تهيئة وربط مع محركات البحث بنر اعلاني (هدية الخدمة)

تفاصيل خدمة تصميم مواقع ويب 1- حجز الدومين الخاص (نطاق- Domin) باسم شركتكم: "www.companey-name.com" لمدة عام كامل. 2- الاستضافة (Hosting) : تأمين المساحة اللازمة للموقع على سيرفرات عالمية مضمونة بنسبة 99.9% وربطها بالدومين الخاص بالشركة لمدة عام كامل. 3- تركيب برمجية إدارة محتوى (Content Management) مطورة من قبل أعمال نت. 4- تصميم (Disign)مناسب يعكس هوية شركتكم بمفهوم عصري ومتميز. 5- انشاء عناوين ايميل (Emails) خاصة بشركتكم على نفس الدومين وفي مساحة الاستضافة. 6-تهيئة الموقع للأرشفة وربطه مع محركات البحث العالمية خدمة SEO (Search engine optimization). 7- دعم فني (Technical Support) متواصل على مدار الساعة وسبعة أيام في الاسبوع 7/24 8- هدية الاشتراك مساحة اعلانية مدفوعة الأجر لمدة شهر كامل في موقع دليل الشركات العربية.

تمنحكم خدمة إنشاء المواقع في أعمال نت:

  • 1- التوفير في التكاليف والسرعة في انجاز مواقعكم .
  • 2- موقع ديناميكي ثنائي اللغة حسب الطلب (انجليزي، عربي، تركي) ذو تصمبم متجاوب مع كافة المتصفحات وأجهزة التابلت والموبايل بما يناسب حجم الشاشة. هذه الميزة تأتي بشكل مجاني مع جميع التصاميم المتوفرة والموثوقية في النتائج.
  • 3- التحكم الكامل بالموقع على عدة مستويات ودون الحاجة لأي خبرة في البرمجة أو التصميم أو إدارة المواقع.
  • 4- لوحة تحكم بإمكانيات واسعة تشمل القدرة على تعديل المحتوى وإضافة محتوى جديد.
  • 5- إمكانية إضافة صفحات وأقسام جديدة مباشرة دون قيود مثل (الصفحات النصية، أخبار، مدونة، معرض صور، دليل منتجات، أسئلة متكررة FAQ، معرض فيديو، إعلانات وظائف، ملفات للتحميل Downloads، وصلات Links، تقويم للمناسبات Calendar، فروع الشركة، اتصل بنا)، إمكانية رفع وإضافة عدد كبير من كافة الملفات وبكافة الملحفات وعرضها على صفحات الموقع.
  • 6- إمكانية تغيير شكل الموقع وبناؤه والتعديل في ظهور محتويات الموقع، إمكانية الاختيار بين عدة قوالب من مكتبة التصاميم المتوفرة من خلال لوحة التحكم.
  • 7- إمكانية إنشاء عناوين بريد الكتروني على اسم نطاق الموقع ويختلف عدد حسابات البريد الالكتروني حسب مساحة الاستضافة ونوع الإشتراك.
  • 8- إمكانية متابعتك لخطوات تصميم موقعك مع فريق العمل خطوة بخطوة، وذلك من خلال لوحة تحكم المشروع والتي تحتوي علي خط زمني لمتابعة سير وتطورات الانجاز، كما سيصلكم تنبيهات عبر هاتفكم الجوال لتعلمكم بمستجدات العمل وتقدم الخطوات.
  • 9- إمكانية إعادة النظر بالتصميم عدة مرات قبل اطلاقه وخلال فترة انجازه إلى أن يصل للشكل المرضي تماماً بالنسبة لكم، ويمكنكم مناقشة كافة التفاصيل وإبداء الرأي والملاحظات حول التصاميم الألوان والاسلوب ضمن مراحل وصولاً لشكله التهائي..

رسوم التجديد السنوية : هي القيمة التي يدفعها المشترك لقاء تجديد حجز الدومين (اسم موقعه) والاستضافة (المساحة التي يتم رفع الموقع عليها في سيرفرات الشركة) وهي رسوم سنوية تبدأ من تاريخ حجز الاسم والاستضافة وتجدد بعد عام كامل من تاريخه.

اما مبلغ الرسوم السنوية فتحدده خطة الاستضافة المتفق عليها عند تأسيس الموقع و يمكن للعميل طلب ترقية الخطة في حال احتاج موقعه لذلك ودفع قيمة أعلى للخطة المطلوبة ، والاسعار مبينة في تفصيلات العروض، اما عن الدومين (الاسم) فهو مرتبط بنوع الامتداد الذي حجز عليه ولا يختلف كثيرا بين الامتدادات الشائعة (com, net, org ) بينما يختلف في الامتدادات الخاصة مثل (online, group ونحوها) فهي اغلى سعراً وبهذه الحالة يتحمل العميل فارق السعر.

بالنسبة للخطط المقدمة في أعمال نت للاستضافة فهي ثلاث خطط واسعارها على النحو التالي :

الخطة الاولى : 50 دولار سنوياً

الخطة الثانية : 70 دولار سنوياً

الخطة الثالثة : 100 دولار سنوياً

وجميعها استضافات غير محدودة في المساحة وتشمل قيمة تجديد الدومين السنوية ضمن النطاقات العادية (com, net, org) وتضاف قيمة الفارق في حال كان الدومين أغلى من سعر الامتدادات السابقة.


تكلفة تصميم موقع بالريال