طلب تصميم موقع ويب
كيف تتم اجراءات طلب تصميم موقع ويب لدى شركة أعمال نت؟

بعد استلام الطلب المبدأي لتصميم موقع ويب من العميل والمتضمن تفصيلات حول الموقع المطلوب انجازه، يقوم فريق العمل بدراسة الطلب وتقديم خطة تنفيذ مجدولة زمنياً وبيان كامل التكلفة المادية المترتبة على تنفيذ العمل واعلامكم بذلك تفصيلاً.

بعد الاتفاق على تفصيلات العمل والموافقة يدفع العميل المبلغ المالي المحدد مقابل الخدمة كاملاً أو مجتزاً بما مايعادل 25% منه كدفعة أولى لضمان جدية الطلب.

بعد استلام المبلغ المالي يبدأ فريق العمل بإنجاز العمل ضمن الخطة المتفق عليها ويطلق الموقع في نسخته التجريبية خلال ساعة واحدة ويستمر العمل حتى انجازه.

بعد انتهاء العمل يسلم الموقع للعميل ويتم التأكد من مطابقته لبنود الطلب وخلوه من الأخطاء، ويدفع المبلغ المتبقي كاملاً ويتم الدفع حوالة بنكية أو عن طريق الدفع الإلكتروني أو يتم التوافق على طريقة الدفع الانسب للطرفين.

يدخل الموقع ضمن مرحلة الدعم الفني بعد تسليمه للعميل وتتم متابعته وتقديم كافة التوضيحات والنصائح وشروحات الاستخدام لحين انتهاء مدة الدعم الفني والتأكد من سير الموقع في مسار صحيح.
 
كيف يمكنكم التواصل معنا ؟
لطلب تصميم وإنشاء موقع ويب خاص بكم يمكنكم دوماً الاتصال بنا عبر الاتصال الهاتفي بخدمة العملاء: 00905060212714، أو  عبر البريد الالكتروني لبريد الموقع أو من خلال صفحتنا على الفيس بوك أو تويتر أو جوجل بلس،  كذلك يمكنكم إرسال رسالة فورية عبر موقعنا  من خلال الفورم الظاهر أمامكم.

لطلب تصميم وإنشاء موقع ويب خاص بكم برجى تفضلكم بملئ الفورم التالي:

    ارفاق صورة أو شعار ( الحجم المسموح به 500 ك.ب)

    هذا الطلب هو طلب مبدأي لا يترتب عليه دفع أية تكاليف ولا يعتبر عقداً ملزماً
    وسوف تتم مراجعته من قبل قسم البرمجيات ويتم الرد على طلبكم في وقت لاخق.

    [recaptcha]