لماذا أعمال نت؟!

نحن لا نغرد خارج السرب لكننا نجيد العزف المنفرد

رغم تعدد الخيارات الكبير والمفتوح أمامك كل يوم، ورغم كل العروض التي تصادفك أثناء بحثك وانتقائك لمستلزماتك وحوائجك اليومية (طعام، شراب، سلع مختلفة، وحتى خدمات)، فإنك تختار الأفضل دوماً وذلك بما يتوافق مع معاييرك الخاصة ويلبي ذوقك واحتياجاتك.

في أعمال نت نحن نقدم لكم الأفضل دوماً، لأننا نشارككم التفكير وندرك تماماً ماهية احتياجاتكم ومتطلباتكم، ولأننا نؤمن بأن نجاح أعمالكم هو نجاح واستمرارية لنا، فإننا نوظف كامل خبراتنا وقدراتنا المهنية والمعرفية في تقديم المنتج الأفضل لعملائنا كافة بما يحقق الاحترافية التي نعتمدها كشعار (الإحترافية عملنا).


الجودة: في أعمال نت الجودة ليست خياراً لكنها منهج عمل، فمنذ بدايات عملنا حرصنا في أعمال نت على تقديم خدماتنا وفق أعلى معايير الجودة وتطبيق تلك المعايير على أدق التفاصيل، وحرصاً منا على تطبيق الجودة وفق المعايير العالمية المعتمدة فقد سعت أعمال نت إلى تطبيق نظام الجودة الآيزو 9001 في المراحل الانتاجية الأساسية بما في ذلك خدمة العملاء ونالت شهادة ISO 9001: 2008 .


الإلتزام: تلتزم أعمال نت بتحقيق أقصى قدر من رضا عملائها وتعمل باستمرار على تدعيم جسور التواصل معهم، كما تلتزم بتأدية دورها اتجاه المجتمع في دعم وتعزيز القيم والمبادئ الاتسانية النبيلة والحفاظ على بيئة نظيفة.


الموثوقية: تحرص أعمال نت على ضمان حقوق عملائها بشكل كامل دون اقتطاعٍ أو غبنٍ أو نقصٍ أو اختلاف، كما تحرص على ضمان حقوقها على حد سواء، وفي هذا الصدد فقد أوجدت نظام تعاقد افتراضي معلن وملزم لكلا الطرفين يتم تداوله قبل ابرام أية عقود أو إتمام صفقات، وتحرص دوماً على تطبيق بنود هذا النظام بتفصيلاته. وحيث أن الضرورة تقتضي في كثير من الخدمات وجود طرف ثالث يتمثل غالباً بمصادر خدمية خارجية فإن أعمال نت تنتقي في تعاملاتها مع الشركات العالمية تلك التي توفر خدماتها بموثوقية تامة تتوافق مع نظام أعمال نت.


التمييز: في عالم متسع الأرجاء ومليء بشتى أنواع المنافسة وجدت أعمال نت نفسها كمؤسسة خدمية قادرة على المنافسة (الشريفة) في سوق صناعة التسويق والانترنت، وذلك من خلال تقدبم خدمات لعملائها بلمسة فنية خاصة، وبناتج جمع حبرات كادرها العلمية والمعرفية الطويلة.


معاييرنا المهنية: تتركز معاييرنا المهنية حول أبرز عوامل انجاح ويب والتي نعمل من خلالها دوماً في تنفيذ مشروعاتنا وهي:

جماليات الويب (Web Aesthetics).

سهولة الوصول (Accessibility).

الأناقة والبساطة (Elegance & Simplicity).

التناسق والاندماج (Coherence & Integration).


تصميم المواقع من أعمال نت

تصاميم إبداعية راقية، نطاق واستضافة مخصصيين، سرعة في الانجاز والتزام بالجدول الزمني، دعم فني متواصل من خلال المحادثات الفورية، تطوير وتحديث مستمر.

كل ما تحتاج إليه لإنشاء موقع ويب احترافي وأكثر.